-->
أندرويد

آخر الأخبار

أندرويد
جاري التحميل ...

تحميل واتساب الذهبي برابط مباشر 2021 - whatsapp gold

تحميل واتساب الذهبي

تحميل واتساب الذهبي برابط مباشر 2021

تحميل واتساب الذهبي

تحميل واتساب الذهبي برابط مباشر 2021 على موقع كيد برو مجانا خصيصا للراغبين في تحميل الواتس اب الذهبي الذي يتوفر على مميزات أكثر من الواس اب العادية ويعتبر نسخة مطورة عنه.

حمل الآن واتس بلس الذهبي واستمتع بمميزات وخصائص ستعجبك حتما والتي لن تجدها في نسخ أخرى من برنامج واتساب، لكن قبل التحميل ننصحك بقراءة الوصف جيدا لمعرفة طريقة تحميل التطبيق وتتبيثه على هاتفك، وكذلك للتعرف على كافة المميزات التي يقدمها هذا البرنامج.

خصائص و مميزات واتس الذهبي 

ميزة إخفاء الظهور:

يتوفر هذا التطبيق على العديد من الخصائص التي جعلت الكثير من مستخدمي واتساب يبحثون عنه، والتي نذكر منها ميزة إخفاء الظهور وهي الميزة الأكثر أهمية بين جميع مميزات هذا التطبيق حيث يتعرض الكثير من الأشخاص للإحراج وهم يظهرون متصلين للآخرين في كل وقت على واتساب، أما فيمكنك التحكم فيها بنفسك وإخفاؤها عند الآخرين.

قراءة الرسائل المحذوفة:

يتميز هذا الإصدار من تطبيق واتس اب الذهبي بإمكانية قراءة الرسائل المحذوفة، فحتى لو حدف المرسل رسالة أرسلها لك فالتطبيق يبقى محتفظا بها.

إخفاء إشارة قراءة الرسالة:

إخفاء إشارة قراءة الرسالة، فإذا أرسل لك أحدهم رسالة معينة وقرأتها بالخطإ مثلا فالتطبيق يظهر له أنك لم تقرأ الرسالة حتى الآن. وهناك أيضا المزيد من المميزات التي سندعكم تكتشفونها بأنفسكم بعد تحميل التطبيق وتجربته.

أهم التحديثات في واتساب الذهبي: 

يتم تحديث هذا الإصدار بين كل فترة وأخرى وذلك لضمان استمرار تجربة فريدة لدى المستخدمين، ومن أهم التحديثات التي تم طرحها مؤخرا نجد: 

- تحميل حالات واتساب التي رفعها الآخرون دون معرفتهم.

- مشاهدة حالات الآخرين على واتساب دون علمهم.

- إضافة ثيمات جديدة ومميزة للتطبيق. 

- رفع حالات واتساب تتجاوز حدود الثلاثين ثانية. 

لاتنس مشاركة التطبيق مع أصدقائك حتى يتمتعوا هم أيضا بالمميزات الجديدة له. 

تحميل واتس الذهبي من هنا 

شاهد الزوار أيضا: 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كيد برو

2016