-->
أندرويد

آخر الأخبار

أندرويد
جاري التحميل ...

تحميل برنامج سناب تيوب برابط مباشر - snape tube download

 تحميل برنامج سناب تيوب برابط مباشر - snape tube download

تحميل برنامج سناب تيوب برابط مباشر - snape tube download

 تحميل برنامج سناب تيوب برابط مباشر

تحميل برنامج سناب تيوب برابط مباشر على موقع كيد برو خصيصا للراغبين في تحميل الفيديوهات والأغاني من اليوتوب أو غيرها من مصات التواصل الإجتماعي التي يصعب تحميل الفيديوهات مباشرة منها. 

تحميل برنامج سناب تيوب الذي يعد من أشهر برامج تحميل ملفات الفيديو، وتحويلها أيضا إلى ملفات mp3 أو mp4 كما يتيح التطبيق إمكانية مشاهدة الفيديوهات على منصة يوتوب وفايسبوك وأنستغرام وغيرها هذا إذا لم تكن ترغب في تحميلها. 

مميزات تطبيق سناب تيوب  snape tube

يعمل هذا التطبيق على مساعدة المستخدمين في تحميل الفيديوهات التي يرونها مناسبة اهم من أشهر المواقع التي تنشر فيديوهات مختلفة، فعلى سبيل المثال إذا كنت ترغب في تحميل شريط فيديو معين من يوتوب مثلا فيكفي أن تقوم إما بتشغيل الفيديو على تطبيق يوتوب ثم بعد ذلك مشارمته على سناب تيوب لتنبثق لك نافدة التحميل بصيغ مختلفة، أو تدخل مباشر لتطبيق سناب تيوب وتبحث منه على الفيديو ثم تحمله من مباشرة. 

كما يمكن عمل جميع هده الخطوات أيضا مع فيسبوك وأنستغرام والمواقع الأخرى. كما يتيح تطبيق سناب تيوب استكمال تحميل الفيديو في حالة انقطاع النت مثلا أو نفاد بطارية الهاتف.

يتوفر تطبيق سناب تيوب أيضا على مشغل موسيق خاص به يشتغل في الخلفية، حيث بإمكانك تشغيل الأغاني التي حملتها من التطبيق من داخله أيضا من خلال هذا المشغل الذي يشتغل حتى إذا خرجت من تطبيق سناب تيوب ودخلت لتطبيق آخر.

تحميل برنامج سناب تيوب برابط مباشر

سيأخذك الرابط أسفله إلى صفحة الإنتظار بعد ذلك يتعين عليك الإنتظار إلى أن يتم تجهيز الرابط بعد 30 ثانية ثم بعد ذلك سيتم أخدك إلى مويقع ميديا فاير الشهير برفع التطبيقات والكتب والدرس وغيرها لتحمل التطبيق دون أية مشاكل. 

اسم التطبيق: سناب تيوب  snape tube download

أهمية التطبيق: تظهر أهمية هذا التطبيق في كونه يعمل على تحميل أي مقطع فيديو وجدته في أي مكان وبأير جودة تريدها.

حجم التطبيق: التطبيق لا يتجاوز حجمه 15 ميغابايت 

هل يتطلب التطبيق حسابا: لا يتطلب التطبيق اي عملة تسجيل

تحميل برنامج سناب تيوب من هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كيد برو

2016