-->
أندرويد

آخر الأخبار

أندرويد
جاري التحميل ...

موبي كورة بث مباشر APK (تحميل مباشر) – تحميل موبي كورة V3.3.5 Mobikora للاندرويد APK مجانا

 موبي كورة بث مباشر APK (تحميل مباشر) – تحميل موبي كورة V3.3.5 Mobikora للاندرويد APK مجانا 

موبي كورة بث مباشر APK

موبي كورة بث مباشر APK

مرحبا بكم زوار مدونة كيد برو في هذا الموضوع الذي سنقدم لكم فيه واحد من أهم تطبيقات متابعة المباريات و البثوث المباشرة فقط من الهاتف، وهو تطبيق موبي كورة. يسمح لك هذا التطبيق بمشاهدة المباريات المحلية والعالمية مباشرة مجانا، ويعد هذا التطبيق من أكثر التطبيقات تحميلا في مجال مكشاهدة المباريات ودون أي تقطيع.

تحميل موبي كورة V3.3.5 Mobikora للاندرويد APK مجانا

يمكنك من خلال تطبيق موبي كورة متابعة جميع مباريات كرة القدم من خلال هاتفك فقط، حيث يكفي أن تتوفر فقط على جودة أنترنت مناسبة، أما التطبيقات فيتناسب مع جميع الهواتف التي تشتغل بنظام الأندرويد. 

يتيح برنامج موبي كورة إمكانية التعرف على أوقات جميع المباريات بالتفاصيل، ومشاهدة المباريات بالدقة التي تريدجها حسب جودة الإتصال في المنطقة التي تتواجد بها، كما أنه يقدم تعليقا باللغة العربية كأنك تشاهد المباراة في المقهى أو شيء من هذا القبيل.

مميزات تحميل موبي كورة بث مباشر mobikora apk

يتوفر هذا التطبيق على مجموعة من المميزات التي تجعل منه تطبيقا مميزا في صنف مشاهدة المباريات والبثوثص المباشرة فقط من الهاتف. ومن بين هذه المميزات نذكر:

- لا يحتاج التطبيق إلى إنشاء حساب قبل الدخول إلى واجهته وزهذا يسهل الأمر على الأشخاص الذين يصعب عليهم إنشاء حسابات جيميل أو غيرهات.

- يتوفر تطبيق موبي كورة على واجهة باللغة العربية يسهل التعامل من طرف جميع المستخدمين، حيث يحرص مبرمجوا التطبيق على أن يكون موبي كورة مناسبا لجميع الفئات والأعمار دون أي مشاكل.

- يغطي تطبيق mobikora apk جميع البطولات والدوريات في مختلف أنحاء العالم.

- عموما فهو تطبيق سها الاستخدام من حيث واجهته وطريقة التعامل معته.

أقسام تطبيق موبي كورة 

يتوفر هذا الإصدار الأخير من التطبيق على مجموعة محددة من الأقسام التي تنفرد بمهمة خاصة بها، حيث نجد مثلا قسما خاصا بالتعرف على المباريات المجدولة والتي لم تلعب بعد مرفقة بأوقات لعبها، وقسم خاصا بعض نتائج المباريات التي لعبت قبل فترة وجيزة وأيضا قسما خاصا بالمفضلة والذي بإمكانك فيه وضع القنوات التي تفضلها والتي ترغب دائما في الوصول إليها بشكل أسرع كلما دخلت إلى التطبيق.

تحميل تطبيق موبي كورة مجانا 

تحميل من هنا

أين يتميز تطبيق موبي كورة 

تكمن قوة هذا التطبيق في سرعة نقل المباريات بجودة عالية، وكذلك في سهولة التنقل بين القنوات دون أي مشاكل، وتزداد سرعة التطبيق ومميزاته كلما كان الهاتف ذو امكانيات كبيرة وكان الاتصال بالنت عاليا.

ستتمتع بمشاهدة المباريات مباشرة وبجودة عالية بعد تحميل تطبيق موبي كورة للأندرويد

طريقة تحميل واستخدام تطبيق موبي كورة

سنقدم لكم طريقة تشغيل هذا التطبيق على الهاتف بعد تحميله دون أي مشاكل وذلك لضمان تجربة مميزة لكم، بعد النقر على رابط التحميل أعلاه سيتم نقلكم إلى موقع ميديافاير الشهير الذي يختص برفع التطبيقات والدروس وغيرها، بعد ذلك ستقومون بتحميل التطبيق وتتبيثه بشكل عادي ودون أي مشاكل، بعد الدخول إلى التطبيق سيتم فتح الشاشة الرئيسية، مباشرة ستجدون أمامكم مواعد المباريات والقنوات التي ستنقلها بتوقيت البلد الذي تقيمون فيه.

سيظهر لكم أيضا المباريات الملعوبة في ذلك الوقت والتي دخلتم أصلا لمشاهدتها، حيث يكفي فقط النقر على المباراة وسيأخدك التطبيق إلى البث المباشر الخاص بها.

تقييم تطبيق موبي كورة 

لقد تصدر هذا التطبيق عمليات البحث عن التطبيقات الخاصة بمشاهدة ونقل المباريات، وذلك لما يوفره للمستخدم من خصائص عبر هاتفه فقط حيث أن مستعمل تطبيق موبي كورة ليس ملزما بتخصيص وقت محدد لكل مباراة والذهاب إلى المقهى لكي يشاهدها حيث يكفي فقط مشاهدة المباراة في المنزل من الهاتف بشكلب بسيط.

شاركنا تجربتك مع التطبيق في التعليقات.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كيد برو

2016